العودة   مدارات إبن الشاطيء الأدبية والثقافية > (10) .:: نبض الحياة ::. > ابداع يدوي .. فنون .. تجارب
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

ابداع يدوي .. فنون .. تجارب فن الخياطة, التطريز, الكروشيه, التريكو, الإبرة, فن الرسم على الزجاج, الخشب, تجارب وأشغال.

الإهداءات

رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #31  
قديم 01-21-2015, 06:55 AM
الصورة الرمزية نعيمة سمرا
نعيمة سمرا غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 811
افتراضي

رد مع اقتباس
  #32  
قديم 01-21-2015, 06:57 AM
الصورة الرمزية نعيمة سمرا
نعيمة سمرا غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 811
افتراضي

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 01-21-2015, 07:01 AM
الصورة الرمزية نعيمة سمرا
نعيمة سمرا غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 811
افتراضي

رد مع اقتباس
  #34  
قديم 01-21-2015, 07:12 AM
الصورة الرمزية نعيمة سمرا
نعيمة سمرا غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 811
افتراضي

رد مع اقتباس
  #35  
قديم 01-21-2015, 01:48 PM
الصورة الرمزية جيهان محمد
جيهان محمد غير متواجد حالياً
أديبة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 716
افتراضي

اختيارات رائعة ومنوعة
بوركت جهودكما
و احي فكرة الموضوع
الاشتراك بين عضوين من المنتدى
سعيدة أنني بينكم

جيهان
__________________
رد مع اقتباس
  #36  
قديم 01-21-2015, 08:39 PM
الصورة الرمزية عطر عادل
عطر عادل غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 125
افتراضي

اختيار جميل و مميز
بحيث جعلني أنبهر
من هذه التشكيلة الكبيرة
والبديعة
مجهود مميز لكما
بوركت مجهودكم
وشكرا لصاحبة الفكرة
سيدة المدارات
__________________
رد مع اقتباس
  #37  
قديم 01-22-2015, 01:53 AM
الصورة الرمزية زهرة الأيام
زهرة الأيام غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 553
افتراضي

أزياء جميلة
ومنوعة فيها تنوع في الألوان
و الستايلات
شكرا لاختياراتكم
و لمجهودكم المميز
__________________
رد مع اقتباس
  #38  
قديم 01-24-2015, 01:21 AM
الصورة الرمزية سلوى حماد
سلوى حماد غير متواجد حالياً
أديبة / طاقم الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,494
افتراضي

الأعزاء محمود فهمي ونعيمة سمرا..

اختيارات في غاية الذوق والأناقة ..

خياراتكم تميزت بالعصرية والأجمل ان كل زي كان يصاحبه ما يناسبه من اكسسوارات وأحذية وشنط..

أشكركما على إثراء ذائقتنا بهذا الجمال..

مودتي وتقديري،

سلوى حماد
__________________




فلسطينية أقولها بكل فخر ودوماً سأكون
نغمة عز ترحل بين الفاء والنون





رد مع اقتباس
  #39  
قديم 01-24-2015, 03:21 AM
الصورة الرمزية بدور رحمة
بدور رحمة غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 2,279
افتراضي

جزاكم الله خيرا
فقد امتعتوا ذائقتنا بكل جميل
تعاون رائع
بوركتما و شكرا لكما
__________________
رد مع اقتباس
  #40  
قديم 05-16-2015, 06:09 AM
الصورة الرمزية أم أمين
أم أمين غير متواجد حالياً
أديبة / طاقم الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الجزائر
المشاركات: 5,365
الجهورية الجزائرية
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أم أمين إرسال رسالة عبر Skype إلى أم أمين
افتراضي

يقول المثل عندنا:
إلي ما اشترى يتنزه
فعلا تجولنا بين أروقة الجمال
و أحسست فعلا أنني في بعض متاجر باريس
وشعرت برغبة في اختيار ما يلزمني
أزياء في قمة الاناقة
تحية للغالين محمود فهمي ونعيمة سمرا..
رد مع اقتباس
رد

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 07:46 PM


Powered by vBulletin® Version unknown
ما ينشر هنا يمثل رأي الاعضاء ومصادرهم وليس بالضرورة ان يكون رأي ادارة المنتدى.
Trncat Company | For Advanced Web Services